1. مو الاسبوع الجاي.. الي بعده.. يعني الاسبوع الجاي دوام رسمي بس حنا نغيب والاسبوع الي بعده اختبارات نهائية

    مو الاسبوع الجاي.. الي بعده..
    يعني الاسبوع الجاي دوام رسمي بس حنا نغيب والاسبوع الي بعده اختبارات نهائية

    ‫قراءة أقل