1. واكثر، في مره سوو تفتيش يوم مباراه الهلال والنصر فقال لي الشرطي كم عمرك قلت له 15 قال وش عذرك انك تسوقين سياره قلت له هربت من البيت عشان اهلي بيتفرجون المباراه وانا اذا فيه ازعاج اعصبببب مره ويرتفع السكر عندي قال ما الومك ومشاني😂😂😂

    واكثر، في مره سوو تفتيش يوم مباراه الهلال والنصر فقال لي الشرطي كم عمرك قلت له 15 قال وش عذرك انك تسوقين سياره قلت له هربت من البيت عشان اهلي بيتفرجون المباراه وانا اذا فيه ازعاج اعصبببب مره ويرتفع السكر عندي قال ما الومك ومشاني😂😂😂

    ‫قراءة أقل
  2. الحمدلله اهلي مو لذي الدرجه بس قرايبي يمكن أصلا الدش عندنا خربان لو كان مصلح أنا بشوف المباراه 😭

    الحمدلله اهلي مو لذي الدرجه بس قرايبي يمكن
    أصلا الدش عندنا خربان لو كان مصلح أنا بشوف المباراه 😭

    ‫قراءة أقل